الزمالك

جوميز يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم الزمالك في نهاية الموسم والتعاقد مع صفقة المهاجم الكندي

استقرت إدارة نادي الزمالك على ضرورة رحيل لاعب القلعة البيضاء بعدما خرج من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بأفضل العناصر من أجل المنافسة على البطولات بعدما توج مؤخرا بلقب الكونفدرالية.

الزمالك يقرر رحيل السنغالي إبراهيما نداي

وأبلغت إدارة نادي الزمالك الجناح السنغالي إبراهيما نداي، بعدم التجديد في نهاية الموسم، ليحق له التعاقد مع أي ناد آخر، بعدما قدم إلى نادي الزمالك في عهد مرتضى منصور قادما من الدوري السويسري إلا أنه لم يقدم المأمول منه، وبالتالي لم ينل إعجاب جماهير القلعة البيضاء.

الزمالك يرغب في التعاقد مع نجم تورنتو الكندي

وقررت إدارة النادي الأبيض الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل على أن تتعاقد مع بديل قوي له يستطيع تقديم الكثير لجمهور الزمالك، خرجت تقارير صحفية لتكشف ظهور أسم قوي على رادار نادي الزمالك خاصة أن اللاعب يلعب في أمريكا الشمالية وبالتحديد في تورنتو الكندي.

من هو كاسيوس ميلولا نجم تورنتو الكندي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الجناح الجنوب أفريقي هو كاسيوس ميلولا الذي يقدم مستويات رائعة برفقة الفريق الكندي وهو من مواليد 2001 بحسب ما أوضحه ترانسفير ماركت، ويلعب في مركز الجناح وطوله 173 سم وهو صاحب الـ 22 عاما وانتقل إلى تورنتو الكندي صيف 2023.

ويملك كاسيوس عقدا يمتد حتى 2026 مع ناديه الكندي الذي انتقل له قادما من صفوف صن داونز الجنوب أفريقي، مشيرة إلى أن إدارة نادي الزمالك ترغب في استعارة اللاعب مع وضع بند أحقية الشراء حال أقنع ميلولا جماهير الزمالك ومديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى