الزمالك

تصريحات مفاجئة من صالح جمعة عن جمهور الزمالك..ومقارنة بين جوميز ورونالدينيو!!

تتحدث هذه المقالة عن تصريحات صالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي، حول جماهير الزمالك ودعمهم الكبير للفريق حتى في اللحظات الصعبة. وقد ثنى جمعة على الولاء والصبر والدعم الذي يقدمه جمهور الزمالك رغم تحقيق الفريق لبعض البطولات. كما أشاد بروح الجماهير المخلصة للزمالك وعلاقتها القوية بالنادي رغم صعوبة المرحلة التي يمر بها الفريق. يمكنك قراءة المزيد في هذا المقال.

أشاد صالح جمعة، لاعب فريق الكرخ العراقي، بالجماهير المصرية لنادي الزمالك، وذلك بسبب دعمهم الكبير للفريق حتى في أصعب اللحظات.

وفي تصريحات تلفزيونية على برنامج “اللعيب” على قناة MBC مصر، قال جمعة: “عبدالله جمعة عانى في فترات عصيبة داخل الزمالك، رغم حصول الفريق على بعض البطولات في فترات متباعدة”.

وأضاف: “الأندية الكبيرة مثل الزمالك تحقق البطولات بشكل منتظم، حتى في الظروف الصعبة، لكن الأهلي حصل على 4 بطولات من آخر 5 دوريات أبطال أفريقيا، وفاز بكأس العالم للأندية”.

وشدد جمعة على أن كولر أفضل من جوميز، وأن بطولة دوري أبطال أفريقيا أصعب من الكونفدرالية نظرًا لمستوى اللعب والتدوير الذي يقدمه.

وأضاف: “جماهير الزمالك وفية ومحترمة وصبورة جداً، حتى عندما يمر الفريق بفترات بلا بطولات، ولكنهم يظلون وفين في دعم النادي”.

وواصل جمعة: “جماهير الزمالك متعصبة وتعتبر النادي بيتهم، وأنا سعيد بدعمهم ووفائهم الدائمين”.

وفي الختام، شكر جمعة جماهير الأهلي على دعمهم المتواصل واعتبر أنه قد انتهى علاقته مع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى