الأهلي

عاجل| صالح جمعة يطالب نجم الأهلي بالرحيل .. خلاص دورك انتهى

كشف صالح جمعة عن تفاصيل غرامة كهربا للزمالك بسبب الأزمة الشهيرة، مشيرًا إلى رغبة كهربا في الرحيل إلى الخليج. وعاد لاعبو الأهلي للتدريبات بعد فوزهم بدوري أبطال إفريقيا، الذي حققوه على حساب الترجي التونسي. وأشار جمعة إلى أن كهربا كان يرغب في تسديد جزء كبير من الغرامة وعدم مشاركته المستمرة مع الفريق. تتويج الأهلي باللقب للمرة الـ12 في تاريخه جاء بفوزه بنتيجة 1-0 في الذهاب والإياب.

كشف لاعب فريق الكرخ العراقي، صالح جمعة، عن تفاصيل مفاجئة بخصوص الغرامة التي فرضها نادي الزمالك على لاعب الأهلي، كهربا، بسبب الأزمة التي حدثت مؤخرًا. وأكد جمعة أن كهربا كان ينوي الرحيل إلى الخليج في يناير، وذلك بعد محاولته تسديد جزء كبير من الغرامة المفروضة عليه من قبل نادي الزمالك. وأشار جمعة إلى أن سبب عدم مشاركة كهربا بانتظام مع الفريق كان بسبب هذه الأسباب.
في سياق متصل، عاد لاعبو الأهلي لاستئناف التدريبات بعد فترة التوقف الدولي، حيث يستعد الفريق لاستئناف المنافسات المحلية والقارية. ونجح النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراتين النهائيتين بنتيجة 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى