الأهلي

بعد إغراءات الخليج.. مصير مارسيل كولر ونجم الاهلي النهائي مع الأهلي

تداولت العديد من الأنباء في الساعات الماضية عن إمكانية رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عدد من العروض القوية سواء من القارة الأوروبية أو المنطقة الخليجية.

وأفادت بعض الأنباء عن اهتمام عدد من الأندية أيضًا بالحصول على خدمات إمام عاشور نجم وسط القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد تألقه القوي مع الفريق القاهري عقب الانتقال إليه في الصيف الماضي.

وأثار موقع “ترانسفير ماركت” العالمي الجدل حول مستقبل السويسري مارسيل كولر مع الأهلي حيث أشار إلى أن الخواجة سينتهي تعاقده مع بطل أفريقيا في نهاية شهر يونيو المقبل.
في الوقت ذاته نفى مسئولو النادي الأهلي صحة هذه الأقاويل وذلك في ظل توقيع كولر على عقد جديد مع القلعة الحمراء بعد قضاء موسمه الأولى مع تعديل عقده حيث وقع المدرب السويسري على موسمين إضافين بخلاف الموسم الماضي.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أن ما يتردد عن اقتراب رحيل مارسيل كولر عن صفوف المارد الأحمر ليس له أساس من الصحة حيث لديه رغبة كبيرة في قيادة الفريق بكأس العالم للأندية.
وأضاف المصدر أن ذات الأمر بالنسبة لـ إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر حيث يأمل في المشاركة لأول مرة بمسيرته الكروي مع الفريق القاهري في بطولة كأس العالم للأندية 2025 في نسخته الحديثه بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأشار المصدر أنه لايوجد أي نية على الإطلاق بشأن رحيل كولر عن تدريب الأهلي حيث يوجد حالة كبير من الارتياح داخل مجلس إدارة الفريق بإمكانياته الفنية وإنجازاته الكبيرة التي حققها مع النادي.

وأفاد أن هناك حالة من الرفض القاطع بخصوص رحيل إمام عاشور عن صفوف النادي الأهلي حيث يُعتبر قطعة أساسية في تشكيل المارد الأحمر لا يمكن المساس به في الصيف الجاري.
ويستعد الأهلي لملاقاة نادي فاركو في الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري على ملعب “برج العرب” يوم 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى