الأهلي

الأهلي وصفقة القرن.. 5 معلومات عن الصفقة المرشحة لخلافة نجم الاهلي وموقف الزمالك

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يجس نبض وكيل أعمال عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي لبحث امكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-أبرز المعلومات عن عمر الساعي.. ومتابعة كولر

علم سحر الكورة أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يضع حاوي فريق الإسماعيلي تحت المراقبة في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يكون عمر الساعي تحت الرقابة بشكل أكبر خلال فترة أولمبياد باريس تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

وظهر عمر الساعي صاحب الـ21 عاماً مع فريق الإسماعيلي بشكل مميز خلال الفترة الماضية، حيث يعتبر من أبرز العناصر التي قدمها إيهاب جلال في الموسم الحالي مع القلعة الصفراء.

ولعب عمر الساعي مع فريق الإسماعيلي في الموسم الحالي 24 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 3 أهداف وحصل على 6 بطاقات صفراء.

وينتهي عقد عمر الساعي مع فريق الإسماعيلي بنهاية موسم 2028، وهو ما يعني رحيله يتطلب مفاوضات مباشرة مع إدارة القلعة الصفراء التي تضع دائماً مطالب تعجيزية أمام انتقال أي لاعب إلى القلعة الحمراء.

ويجيد عمر الساعي المشاركة في جميع مراكز خط الوسط، بالإضافة إلى مركز الجناح الأيسر، وهو ما جعل اللاعب يدخل حسابات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك رغم تأكد الإدارة الحمراء صعوبة خطوة ضمه.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت غموض موقف محمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي، حيث توترت علاقته مع مارسيل كولر المدير الفني، وهناك أنباء بشأن امكانية وصول عروض سعودية وقطرية في الفترة المقبلة بشأن بحث امكانية الحصول على خدماته.

-موقف الزمالك

في الوقت الذي قرر خلاله نادي الزمالك، بحث امكانية ضم عمر الساعي في نهاية الموسم الحالي، بالتزامن مع اقتراب رحيل بعض العناصر مثل محمد أشرف روقة ويوسف أوباما، ويراهن الزمالك على امكانية حسم الصفقة في ظل العلاقة القوية بين إدارة الزمالك والإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى