الأهلي

لن يحدث مستحيل”.. نجم الاهلي يطلق تصريحات نارية حول رحيله عن الأهلي

حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية هذا الصيف.
وقال بيرسي تاو في تصريحات صحفية لموقع “كيك أوف” :” لا أفكر في الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وكل الأنباء التي انتشرت مؤخراً بشأن رحيلي عن المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة غير صحيح”.
وتابع: “مستعد للعب داخل صفوف الأهلي حتى الاعتزال، ولو حصلت على نصف راتبي.. الأهلي أصبح عائلتي الأولى والرحيل أمر مستحيل”.

وتابع: ” الأهلي نادِ كبير، لا يقل عن أي فريق في العالم، حتى إذا كان برشلونة أو مانشستر سيتي أوريال مدريد، مشددا أن شعبية المارد الأحمر لا تصدق.

واختتم مهاجم الأهلي تصريحاته قائلاً: “عندما أذهب إلى أوروبا الجميع يطلب مني التقاط الصور التذكارية، مشددا بأن النادي الأهلي في قلبه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بنهاية الموسم، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، قبل أن يرحل عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية 2025.

الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يُولي أهمية كبيرة لمباراة بين جنوب إفريقيا ونيجيريا في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. يهدف ذلك إلى متابعة أداء نجم النادي بيرسي تاو، استعدادًا لعودته للمباريات المحلية في الدوري المصري.

طلب كولر من مساعديه متابعة تاو خلال مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا، المقررة في الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة، ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026.
يحظى بيرسي تاو بأهمية خاصة في نظر الجهاز الفني للأهلي، نظرًا لكونه أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ويقدم أداءً جيدًا خلال الموسم الحالي.

وطلب كولر من طاقمه المساعد تقديم تقرير عن أداء بيرسي تاو وبقية اللاعبين الأهلاوية الدوليين الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم خلال الفترة الدولية الحالية، وذلك لمعرفة برامج تدريبهم ومشاركتهم اللعب من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية وتجنب الإصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى