الأهلي

إصابة نجم الاهلي مع منتخب بلاده.. تطورات جديدة تصدم كولر

تلقى الجهاز الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام فاركو بعد أنباء إصابة وسام أبو علي أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026.
وتواصل في الساعات الماضية أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في نادي الأهلي، مع نظيره في منتخب فلسطين لمعرفة تفاصيل إصابة وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأحمر.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في السابعة مساءً يوم الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة في الدوري المصري.
شارك وسام أبو علي لأول مرة مع منتخب فلسطين في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

لكن أبو علي غادر المباراة في الدقائق الأخيرة بعد أن شكا من إصابة ويطمح طبيب المارد الأحمر لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها المهاجم، والذي يعتبر جزءًا أساسيًا في تشكيلة الفريق في الفترة الأخيرة.
وعلم”سحر الكورة” أن إصابة وسام أبو علي عبارة عن كدمة في كاحل القدم حيث من المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة من أجل الاطمئنان عليه بصورة تامة.

مباراة الأهلي وفاركو تعد مهمة في رحلة الفريق الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري، من خلال تحقيق الفوز في جميع مبارياته والصعود لصدارة المسابقة للحفاظ على لقب الدوري المحلي بعد التتويج الأفريقي.
يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد خوض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3، وخسر مرتين، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا.
بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد خوض 23 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 9، وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى