الأهلي

الأهلي يقدم إغراءات كبيرة لحسم الصفقة التي يحلم بها جماهيرة صفقة الساحر البرازيلي

علم “موقع سحر الكورة” أن البرازيلي جوستافو هينريك سوزا قد طلب من إدارة فريقه بشكل رسمي الرحيل والانتقال إلى القلعة الحمراء وذلك بعد التواصل مع الإدارة الحمراء والتأكد من تمسك مارسيل كولر بخطوة ضمه في انتقالات الصيف.

في الوقت الذي قرر خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي، زيادة العرض المالي المقدم إلى إدارة فريق جينوبك الكوري الجنوبي وذلك للحصول على خدمات الفترة المتبقية في عقد اللاعب مع فريقه.

وهناك إغراءات كبيرة من جانب النادي الأهلي للفريق الكوري وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بخدمات المحترف البرازيلي في انتقالات الصيف.

في الوقت الذي يتحفظ خلاله مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على فكرة التفاوض مع أي محترف أجنبي آخر وطلب من الإدارة الحمراء مواصلة التحرك في صفقة جوستافو هينريك سوزا في ظل احتياجه الشديد إلى ضم صفقة بهذه المواصفات.

ويجيد المحترف البرازيلي صاحب الـ29 عاماً المشاركة في مركز رأس الحربة الصريح، ويملك امكانيات رائعة من حيث التعامل مع ألعاب الهواء والكرات العالية.

ويحاول النادي الأهلي بحث امكانية ضم جوستافو هينريك سوزا منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في ظل اقتناع مارسيل كولر بخدمات وامكانيات اللاعب.

وهناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الاهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره تحديات كبيرة في الفترة المقبلة مثل خوض بطولة السوبر الأفريقي بالإضافة إلى خوض منافسات مونديال كأس العالم للأندية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى