الأهلي

طريد كولر.. إخطار رسمي من نجم الأهلي بالرحيل في الصيف … لاعب خسارة

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي، أبلغ المسؤولين في القلعة الحمراء برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، لخوض تجربة جديدة والحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات.

نجم الأهلي يطلب الرحيل

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب كريستو أبلغ إدارة النادي برغبته في العودة إلى الدوري التونسي والانتقال إلى أحد الأندية التي تفاوضه هناك، بعد خروجه تماما من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني وعدم مشاركته إلا على فترات متباعدة خلال الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب كريستو يفضل اللعب في الدوري التونسي عن العروض المقدمة من بعض الأندية في الدوري المصرية،  في الوقت الذي يبحث في المسؤولين في الأهلي مصير اللاعب حيث يوجد اقتراج بتجديد عقده مع الفريق والسماح له بالخروج إعارة لمدة موسم واحد، ليعود بعدخخا إلى الفريق، لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية عالية وموهبة شابة يجب الحفاظ عليها وعدم التفريط فيها.

وأفادت المصادر، أنه من المقرر أن يتم يحسم المسؤولون في النادي الأهلي، مصير محمد الضاوي كريستو خلال الأيام المقبلة، سواء بالموافقة على عودة إلى الدوري التونسي أو انتقاله إلى أحد الأندية في الدوري أو خارجه، ولكن تظل احتمالية استمراره مع الفريق الأحمر ضئيلة جدا في ظل وجود وفرة في مركزه.

وكان اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في شهر يناير 2023، قادما من صفوف النجم الساحلي التونسي، وتعاقد معه الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف أي يتبقي في عقده 3 مواسم كاملة، ولكنه لم يشارك مع الفريق إلا على فترات متباعدة بسبب تعرضه للإصابة بشكل متكرر أو استبعاد فني من جانب المدرب السويسري كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى