الأهلي

عاجل| 10 لاعبين على قائمة الراحلين من الاهلي “اسماء مدوية”

مارسيل كولر، مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحدد قائمة الراحلين للموسم الجديد 2024-2025، حيث سيغادر 4 لاعبين من الفريق، بما في ذلك حارس المرمى والمنضمين من الخارج. بينما سيغادر ثنائي الفريق ويفكران في تجربة جديدة خارج النادي. وما زال هناك 4 لاعبين يخضعون لرقابة الجهاز الفني للأهلي لحسم مصيرهم. يبدو أن كولر يعمل على تجديد الفريق وإعادة بناءه بما يتناسب مع رؤيته للمستقبل.

يقوم المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يدير الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بترتيب أمور اللاعبين الراحلين لتحديد قائمة الفريق لموسم 2024 – 2025.

وقد قرر كولر نهائيًا رحيل 4 لاعبين من الفريق في بداية الموسم الجديد وهم: محمود الزنفلي، حارس المرمى، وخالد عبدالفتاح اللاعب الذي انضم للأهلي الموسم الماضي قادمًا من سموحة، بالإضافة إلى الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو.

على الجانب الآخر، دخل كل من محمد عبدالمنعم والجنوب إفريقي بيرسي تاو في قائمة الراحلين خارج النادي الأهلي بنهاية الموسم بعد تلقيهما عروضًا خارجية ورغبتهما في تجربة جديدة.

ويظل هناك 4 لاعبين تحت مراقبة الجهاز الفني للأهلي لتحديد مصيرهم مع نهاية الموسم وهم: محمود متولي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى