الأهلي

الأهلي وفاركو في الدوري| كولر يستقر على المهاجم والحارس وتعديلات جديدة بسبب حسام حسن

في السابعة مساء الجمعة القادمة 14 يونيو، ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة في بطولة الدوري ضد فريق فاركو وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على مجموعة من القرارات الهامة قبل اللقاء المقبل في الدوري.

-تجهيز محمود كهربا لقيادة الهجوم

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على خطوة مشاركة محمود كهربا في التشكيل الأساسي خلال اللقاء المقبل، وذلك في ظل إصابة المحترف الفلسطيني وسام أبو علي، حيث تعرض إلى إلتواء في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد لبنان.

-تجهيز محمد الشناوي للعودة

في الوقت الذي يميل خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي، نحو الاعتماد على خدمات محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، وذلك بعد مشاركته مع منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

-برنامج استشفائي للخماسي الدولي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على وضع برنامج استشفائي لمجموعة من العناصر الدولية وتحديداً محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور حيث اعتمد علهيم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشكل كبير في تصفيات كأس العالم.

-زيادة الشق البدني

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، زيادة الأحمال البدنية للبدلاء والعناصر الغير دولية في الأيام الماضية خاصة بعد فترة الماضية كانت شهدت فترة راحة وتحديداً عقب حصد لقب دوري أبطال أفريقيا من فريق الترجي التونسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى