الأهلي

نار كولر تلتهم نجم الأهلي ويطالب محمود الخطيب بقرار غريب!!

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

ورحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في حال التعاقد مع مهاجم قوي، برفقه وسام أبو علي، بجانب مهاجم ثاني، بعد الموافقة على رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

وأكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات له: “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رحب برحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال الصيف الجاري، وأن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري”.

وتابع: “كولر أكد إن رحيل محمود كهربا، لن يؤثر كثيراً على الفريق في ظل امتلاك الأهلي حلولا هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي اقترب الأهلي من ضمّه وغالباً سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى