الزمالك

بينهم ثنائي الصفقات الجديدة.. مفاجأة في قائمة الراحلين عن الزمالك بالصيف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن قائمة الراحلين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل حل أزمة القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب ومساعد المدرب البرتغالي فيريرا والتي تزيد عن 2.4 مليون يورو.

الراحلين عن الزمالك في الصيف

وأضاف شوبير عبر برنامجه المذاع مع شوبير عبر إثير أون سبورت، اليوم الثلاثاء، أن  “الزمالك محتاج يحل أزمة القيد بتخفيض بعض الرواتب أو الاستغناء عن البعض”، مشيرا إلى أن إدارة نادي الفارس الأبيض مستعدة للاستغناء عن بعض الصفقات.

وأوضح شوبير، أنه في حالة فتح باب القيد في الزمالك، سيستغني عن بعض الصفقات وهم “إبراهيما نداي،  سامسون، ياسر حمد، محمد أشرف روقة، محمود علاء، ناصر منسي، مهاب ياسر”، مشيرا إلى أن الأمر متوقف عن حل أزمة القيد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف بطولة الدوي المصري الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك بعد انتهاء منتخب مصر من خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى والتعادل بهدف لكل فريق أمام غينيا بيساو.

ومن المقرر أن يواجه نادي  الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة المقبلة الموافق 14 من يونيو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى الفارس الأبيض في حصد النقاط الثلاثة لأجل تحسين مركزه الـ 13 في المسابقة، خاصة بعد الدفعة القوية التي تلقاها الفريق بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، قبل التوقف الدولي من نهضة بركان المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى