الأهلي

ودع كل زملاءه.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي بعد قرار مفاجئ من الخطيب !!

تشهد الساعات المقبلة مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما قرر نجم الفريق خوض تجربة جديدة بعيدًا عن القلعة الحمراء، وخاصة بعدما علم بوجود مخطط لدى الجهاز الفني والإدارة للاستغناء عنه في الفترة القادمة وخروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.
نجم الأهلي يتفق مع نادي سعودي

أشارت التقارير الإعلامية بأن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قد اتخذ قراره بخوض تجربة احترافية جديدة في الصيف المقبل.

وأوضحت المصادر القريبة من اللاعب، بأنه علم بوجود نية لدى الإدارة والجهاز الفني لخروجه من الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ولهذا فقد اتخذ قراره بأن يرحل عن القلعة الحمراء ويخوض تحدي جديد في الدوري السعودي.

ويملك “كهربا” أكثر من عرض من أندية داخل الدوري السعودي، وكان أخرها هو عرض نادي الحزم والذي يرغب في التوقيع مع مهاجم الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

حسم مصير مهاجم الأهلي خلال أيام

من المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة توصل “كهربا” وإدارة النادي الأهلي لاتفاق بخصوص رحيله، وهل سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم ومن ثم يعود إلى القلعة الحمراء، أم أن رحيله هذا المرة سيكون بلا عودة ولن يلعب بقميص النادي الأهلي مرة أخرى.

وكانت بعض المصادر المقربة من مسؤولي المارد الأحمر قد أكدو بأن الإدارة والجهاز الفني يرغبوا في التوقيع مع مهاجم جديد في الصيف المقبل، وذلك بعد اتخاذ قرار برحيل الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى