الأهلي

أول رد فعل من زين الدين بلعيد بعد دخول أندية خليجية وبلجيكية لإفساد صفقة الأهلي

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الماضية، وذلك بسبب تمسك إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بتحقيق أكبر مكسب مادي من بيع زين الدين بلعيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رغم قرار النادي الأهلي بعدم ضم زين الدين بلعيد مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، وحرص مجلس محمود الخطيب على ضم الصفقة من خلال الاتفاق مع إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ولكن يبقى هناك مأزق جديد بسبب دخول أندية بلجيكية وخليجية في الصفقة.

وترصد الأندية الخليجية مقابل مادي يتخطى عرض الأهلي الذي وصل إلى ما يقرب من مليون دولار، كما هناك مفاوضات من جانب فريق سانت ترند البلجيكي للحصول على اللاعب وإفساد موقف القلعة الحمراء في الصفقة.

-أول رد فعل من زين الدين بلعيد بعد صراع الأندية الأوروبية والخليجية لضمه

وعلم “موقع سحر الكورة بحدوث تواصل في الساعات الماضية من جانب زين الدين بلعيد مع أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل ابلاغه بوجود عروض جديدة وصلت لطلب الحصول على خدماته.

ويكثف النادي الأهلي من مفاوضاته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري وذلك من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد في انتقالات الصيف، خاصة أن اللاعب قد وقع لمدة 4 سنوا في وقت سابق، ولكن يتبقى بعض الرتوش مع إدارة فريقه.

وأكد زين الدين بلعيد لإدارة النادي الأهلي، رغبته في ارتداء القميص الأحمر، ولكن في نفس الوقت لا يضمن موقف فريق الجزائري من الموافقة على عرض الأهلي، أم قبول عرض آخر أكبر من الناحية المالية ويتواجد به بعض الامتيازات في المستقبل.

في الوقت الذي يضع خلاله السويسري مارسيل كولر، زين الدين بلعيد على رأس الأسماء المطلوبة لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجديد خاصة في ظل اقتراب محمد عبد المنعم من الرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى