الزمالك

خطفوها من الأهلي.. الزمالك يحصل على توقيع “مهاجم سوبر” لمدة 3 سنوات

اقترب موسم الانتقالات الصيفي، ومعه انتشرت العديد من الأنباء حول مفاوضات قد تمت بين نادي الزمالك وبين عدد من اللاعبين، على غرار كلًا من مصطفي فتحي لاعب بيراميدز وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي بالإضافة إلى أحمد حسام مدافع الجونة، وكذلك عدة أسماء للاعبين محترفين مثل اشرف بن شرقي جناح الفريق السابق وعزيز كي لاعب دريمز الغاني.

الزمالك يخطف صفقة قوية من الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية، بأن الزمالك قد دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب فيلي تراروي اللاعب المالي الذي يلعب لصفوف مازيمبي الكونغولي.

وتشير الأنباء إلى أن إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب في سرية تامة لمعرفة مُدْي رغبته في الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد ابدي اللاعب موافقة مبدأيه لارتداء الفانلة البيضاء، ليصبح أمام الزمالك مهلة إقناع النادي الكونغولي بالتنازل عن خدمات اللاعب، وخاصة بعد طلب اللاعب حسم كافة الأمور مع ناديه حيث أن عقده مازال ممتد مع الفريق.

تطلب إدارة مازيمبي رفع المقابل المادي للصفقة، خاصة مع دخول عدة أندية في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب أبرزها نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالإضافة إلى أندية سعودية وإماراتية عريقة.

ولفت تراروي الأنظار إليه بشدة بعد الأداء الكبير الذي ظهر عليه هذا الموسم رفقة نادي مازيمبي حيث ساهم اللاعب في 25 هدف هذا الموسم بجانب عمره الصغير إذ يبلغ 22 عام فقط مما يجعله استثمار ممتاز للأندية التي ترغب في الاستفادة منه فنيا ثم إعادة بيعه بمبلغ كبير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى