الأهلي

على وجه السرعة.. كولر يتعجل موقف الصفقة الأهم للمشاركة في لقاء القمة!

تعجل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقف الصفقة التاريخية الأهم من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك، والمقرر يوم 25 يونيو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة كولر، إلى معرفة الموقف الكامل للفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول، من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك.

ويتطلع مارسيل كولر، أن يشارك وسام أبو علي في المباراة المهمة، وأن يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به أثناء المشاركة مع منتخب بلاده أمام لبنان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026م.
ويدرس النادي الأهلي على الصعييد الطبي، الحالة الطبية الكاملة للاعب الذي أصيب إصابتين في القدم، الأولى إلتواء في الكاحل، والثانية كدمة قوية في مشط القدم أدت إلى التورم.

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يعتمد على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد أهم الأضلاع الرئيسة للفريق على الصعيد الهجومي.
وغاب أبو علي عن المباريات الماضية للنادي الأهلي، وحل بدلاً منه الفرنسي الذي اقترب من الرحيل انتوني موديست، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق المتميز.

ويخطط النادي الأهلي للاستعانة بعدد من اللاعبين المتميزين في مباراة القمة، وأن يكون هناك عودة للغائبين الأساسيين وعلى رأسهم أبو علي الذي أثبت وجوده بالأداء القوي والمتميز الذي ظهر عليه في فترات كثيرة مع الأهلي.
ومازال كولر يسعى إلى ضم العديد من الصفقات الهجومية الجديدة، من أجل تعويض رحيل انتوني موديست الذي ظهر ومازال يظهر بشكل متواضع مع النادي الأهلي، حيث يرغب في أن يتم توجيه الشكر له في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى