الكورة المصرية

«بسبب هذا الأمر الرهيب».. تعرف على التفاصيل الكاملة لخناقه أمام عاشور مع افراد امن مول شهير بمصر

تعرف على تفاصيل مشاجرة لاعب الأهلي أمام عاشور، إذ وقعت مشادة كلامية بين لاعب النادي الأهلي إمام عاشور وأفراد الأمن في مول تجاري شهير بالجيزة، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المول. قتال، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على تفاصيل مشادة لاعب الأهلي مع رجال الأمن
«بسبب هذا الأمر».. تعرف على التفاصيل الكاملة لخناقه أمام عاشور مع افراد امن مول شهير بمصر
التفاصيل كامله لخناقه أمام عاشور مع افراد امن مول شهير بمصر
حيث ورد بلاغ من أفراد أمن أحد المولات التجارية الشهيرة بالشيخ زايد، حول نشوب مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي إمام عاشور وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم. وعلى الفور انتقل على وجه السرعة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى مكان البلاغ.

 

وفور النقل والمعاينة، كشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن نشوب مشادة كلامية بين لاعب الأهلي إمام. عاشور وأفراد أمن المول، بسبب قيام أحدهم بممارسة الجنس مع زوجته أثناء تواجدهم في المول.

 

ماذا قالت التحقيقات عن مشاجرة لاعب الأهلي مع رجال الأمن؟

وأوضح التحقيقات التي بدأها اللواء هاني شعراوي، مدير مباحث الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، كان متواجداً داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد رجال الأمن خالف زوجته، فقامت فاشتبك معه ونشبت مشادة كلامية بينهما، وسقط رجال الأمن على الأرض.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، حيث كشف فحص كاميرات المراقبة، عن نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وأفراد الأمن الإداري في الإعلان التجاري الشهير. مول بالشيخ زايد.

 

نجم الأهلي يتقدم ببلاغ ضد أفراد أمن المول

قرر لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، ببلاغ إلى قسم الشرطة ضد ضابط الأمن، اتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب وممارسة الجنس مع زوجته. كما تقدم ضابط الأمن بمحضر اتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب.

حيث وقال إمام عاشور إنه كان في المركز التجاري وذهب لإحضار أغراض من السيارة، ولكن بعد عودته فوجئ بزوجته تخبره بأن أحد رجال الأمن تحرش بها، فذهب إليه ووقعت مشاجرة كلامية. نشبت بينهما تطورت إلى مشاجرة كان صهر الإمام عاشور حاضرا فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى