الأهلي

خلاص هانت.. الأهلي يحسم صفقة مدوية ويتعاقد مع جوهرة أفريقيا السمراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة لضم احد المواهب المتألقة داخل القارة الأفريقية في هذه الفترة، وذلك في إطار سعيه لتدعيم الفريق بعناصر مميزة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام بشكلها الجديد العام القادم بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأهلي يقترب من جوهرة أفريقيا
قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن المفاوضات مع الموهبة الكونغولية كريم كيمفويدي لاعب نادي اورلاندو بيراتس الجَنُوب أفريقي، تسير بشكل جيد للغاية حتى هذه اللحظة.

ويعد كيمفويدي هو احد ابرز المواهب الشابة داخل القارة السمراء حيث يقدم اللاعب مستوي مميز رفقة فريقه في بطولة الدوري مما جعله محط أنظار العديد من الفرق الأفريقية والأوروبية الكبرى.

تشير الأنباء عن تقديم نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا عرضا رسميًا لضم اللاعب بالإضافة إلى رغبة نادي يانج افريكانز التنزاني أيضا في ضم الموهبة الكونغولية بجانب العرض المقدم من المارد الأحمر كبير أفريقيا.

عرض صربي لضم اللاعب.
وبحسب المصادر، فإن الأهلي هو متصدر السباب حتى هذه اللحظة للحصول على الموهبة الكونغولية، ولكن طريق الأهلي للتعاقد مع اللاعب سهلًا، وخاصة بعدما خرجت أنباء تشير إلى تلقي اللاعب عرضا رسميًا من نادي فودبالسكي بارتيزان الصربي إلا أن اللاعب لم يحسم أمر هذا العرض حتى الآن ولكن من المؤكد أن العرض الأوروبي سيكون هو العائق الأكبر في طريق الأهلي للتعاقد مع كيمفويدي.

وتبلغ القيمة السوقية للموهبة الكونغولية 750 ألف يورو، ويبلغ كيمفويدي 22 عاما وشارك مع فريقه هذا الموسم في 22 مباراة احرز خلالها هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى