الأهلي

مفاجأة.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى الدوري التركي ويودع الجماهير !

كشفت تقارير صحفية عن تلقي النادي الأهلي عدة عروض رسمية لبعض نجومه للرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم، وقد حسم الجهاز الفني للفريق أمر رحيل اكثر من لاعب إلا أن هناك بعض اللاعبين لا زال مصيرهم معلق حتى هذه اللحظة، وعلى رأسهم الثلاثي أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

عرض تركي للتعاقد مع نجم الأهلي
قالت مصادر من داخل النادي الأهلي عن وصول ثلاثة عروض رسمية لضم لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا احمد القندوسي.

ويشارك اللاعب الجزائري بشكل أساسي رفقة فريقه ويقدم مستوي مميز جعله مرشح للعودة مرة أخري إلى صفوف المارد الأحمر، حيث كولر بالفعل من إدارة الأهلي قطع إعارة اللاعب ولكن تم الاتفاق على عودة اللاعب عقب نهاية بطولة الدوري.

وأضافت المصادر أن اللاعب يمتلك عرضين تركيين وتحديدا من ناديي هاتاي وطرابوزون ولكن لم يتم الكشف عن المقابل المادي لكل عرض.

وكذلك يمتلك القندوسي أيضا عرضا خليجيا وتحديدًا من الدوري السعودي ولكن لم يتم تحديد النادي الراغب في ضم اللاعب.

موقف الأهلي من بيع اللاعب
ومن المتوقع أن يوافق الأهلي على أي من تلك العروض في حالة تقديم مقابل مادي مغري، خاصة مع وجود عدد كبير من الأجانب في قائمة الفريق بالإضافة إلى رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم اجنبي قوي، وبالتالي سيكون في حاجه إلى تفريغ بعض الأماكن التي يشغلها المحترفين بالفريق.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإن القندوسي يرغب في خوض التجربة الاحترافية في الدوري التركي، وسيطلب من مسؤولي الأهلي مساعدته في تحقيق هذا الأمر بعد الانتهاء من منافسات الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى