الأهلي

هدية الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “ابن النادي” قادمًا من أوروبا

بعد حسم بطولة دوري أبطال أفريقيا وحصد اللقب الثاني عشر للفريق في بطولته المفضلة، لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي الآن على فكرة دعم الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للمشاركة في البطولة المنتظرة، وهي كأس العالم للأندية والتي ستقام لأول مرة بشكلها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل.

الأهلي يقترب من صفقات سوبر
وتعمل إدارة الأهلي على حسم العديد من الصفقات قبل نهاية الموسم الحالي، حتى يتمكن للاعبين المنضمين للفريق من اللحاق بتجهيزات واستعدادات الموسم الجديد، وهذا بناءًا على رغبة الجهاز الفني، حيث يرغب في أن ينجح اللاعبين الجدد في الوصول لأقصي درجات التجانس والاندماج مع القائمة الحالية من اللاعبين.

يعد مركز المهاجم الصريح هو الصداع المزمن في رأس الجهاز الفني ومجلس الإدارة بعدما فشلت كافة المحاولات على مدار المواسم الماضية للتعاقد مع مهاجم اجنبي أو محلي قوي لحل تلك المشكلة، بداية من التعاقد مع جون انطوي وجونيور اجاي مرورًا بضم صلاح محسن وميكيسوني وأخيرًا اليو بادجي ووالتر بواليا وانتوني موديست، وجميعها صفقات كلفت الأهلي الكثير ولم تقدم المستوي المطلوب مما جعل أمر خروجهم من الفريق لا مفر منه.

الخطيب يحسم صفقة الأهلي الجديد
حاولت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتيه إلا أن اللاعب يرفض ترك الاحتراف الأوروبي والعودة للعب داخل القارة الأفريقية، مما دفع إدارة الأهلي للتفكير في عودة مهاجم الأهلي الشاب محمد ياسر والمعار إلى نادي تبليتسه التشيكي.

ويعد محمد ياسر هو احد اللاعبين الشباب المميزين، وقام الأهلي باعارته إلى نادي تبليتسه التشيكي منذ أكثر من موسمين ويقدم اللاعب مستويات رائعة رفقة فريقه الجديد.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب انه يرغب في استكمال رحلته الاوروبية ولا يرغب في العودة إلى مصر في هذه الآونة إلا أن حاجه الأهلي إليه قد يغير من تلك الفكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى