الأهلي

احمد شوبير يكشف عن صفقات الاهلى الجديدة بينها نجم الزمالك و7لاعبين على ردار الاهلى بينهم الاخطبوط وممزق الشباك وحبيب حسام حسن

كشف الاعلامى احمد شوبير عن ان لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح تخطط بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسرس مارسيل كولر، التجهيز لملف صفقات الفريق الجديدة المقرر لها في الميركاتو الصيفي 2024.

وقال شوبير كولر طلب ضم ثنائي جديد في الخط الهجومي للفريق أحدهما أجنبي وأخر محلي بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست في نهاية الموسم.

 

وقال شوبير نقلا عن مصدر داخل النادي الأهلي: «لجنة التخطيط عرضت على كولر عدد كبير من اللاعبين الأجانب، ولكن المدرب اختار 3 لاعبين لبدأ التفاوض معهم بالترتيب، وجاء في المقام الأول البوركيني محمد كوناتي، إلا أن الأهلي وجد صعوبة في المفاوضات معه بسبب الراتب الكبير الذي طلبه اللاعب».

 

وتجري إدارة الأهلي مفاوضات أيضًا مع كل من: المغربي محسن بوريقة، مهاجم نادي المغرب الفاسي، ويزن النعيمات، لاعب الأهلي القطري، حال فشل المفاوضات مع نجم الدوري المغربي.

 

وشدد المصدر على أن كولر طلب ضم مهاجم محلي جديد إلا أنه أجل اختياره لنهاية الموسم، إذ يراقب المدير الفني 4 لاعبين في الدوري المصري لضم أحدهم، إذ يأتي على رادار كولر كلا من: «أحمد شريف، لاعب فاركو،وهو حبيب حسام حسن وأسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر الاخطبوط وممزق الشباك».

وكشف ان الراحلين عن الاهلى سيحملون لاعب لن يتخيل الاهلى رحيله والاقرب رحيل 5لاعبين فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى