الكورة المصرية

إقالة وجدولة المؤجلات.. تفاصيل 3 ساعات فى إجتماع أزمة القمة 128

شارفت أزمة مباراة القمة رقم 128 بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك المقرر اقامتها مساء غد الثلاثاء علي انتهاءها.
ومن المقرر ان يصدر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا رسميا يكشف خلاله نتائج الاجتماع الذي انعقد لمدة 3 ساعات فى حضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة في حضور بعض الشخصيات الهامة.

3 ساعات حاسمة

أجري الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بحسين لبيب رئيس نادي الزمالك صباح اليوم ودعاه لاجتماع في مركز التأهيل المدني.

من جانبه رحب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالدعوة فطلب الوزير منه أن يتواجد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة في الاجتماع.

بدأ الاجتماع بعد صلاة الظهر بحضور الثلاثي حسين لبيب والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة لمناقشة أزمة القمة 128.

تم خلال الجلسة شرح الأبعاد المختلفة لقرار الانسحاب سواء من مباراة الأهلي فقط أو من باقي الدوري كما تم التلويح بعقوبات الرعاة المالية على الزمالك سواء رعاة النادي أو رعاة المسابقة.

وعد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة في الاجتماع بوضع حد لخطايا التحكيم المتكررة وبقرارات ستساهم في حل الأزمة منها رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة.

وعد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمناقشة جدول الدوري مع الرابطة وحل أزمة المؤجلات عقب مباراة القمة .
كما تلقي حسين لبيب تأكيدات بإقالة عامر حسين من رئاسة لجنة المسابقات وإحالة اللواء ثروت سويلم عضوٍ رابطة الاندية المحترفة للجنة الانضباط.

وعقب انتهاء الاجتماع بعد ثلاث ساعات أحذر حسين لبيب مجلس ادارة نادي الزمالك بما دار بالاجتماع قبل انتهائه وأبلغ الجهاز الفني بالدخول في معسكر مغلق بالقرب من استاد القاهرة.

ومن المقرر ان يصدر نادي الزمالك بيانا عقب انعقاد جلسة طارئة يعلن فيه نتائج ما جرى في الاجتماع مع الوزير وتراجعه عن الانسحاب استنادا على الوعود التي قدمت له وتنفيذ مطالبه الأربعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى