الأهلي

كريم حسن شحاته:الاهلى يحسم صفقة محلية بـ100مليون تزلزل بيراميدز والزمالك وتحطم ناصر ماهر و5صفقات محلية خلصها الخطيب بهدؤء

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بكل قوة من أجل الحصول على عدد من الصفقات المميزة التي تألقت خلال الفترة الماضية على كافة الأصعدة والاتجاهات الهجومية والدفاعية.
وعقد مسئولو لجنة التعاقدات والتخطيط جلسات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة لبحث العديد من التطورات الخاصة بالصفقات.

وقال الاعلامى كريم حسن شحاته وضع كولر العديد من الصفقات المحلية في رأسه، وعلى رأسهم لاعبين لا يعرفهم المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حسام حسن، ولم يضمهم على الإطلاق في الصفوف، رغم مستواهم المتميز مع أنديتهم.
واضاف رشحت إدارة النادي الأهلي هذه الأسماء مع كولر من أجل التفاوض حولهم، ومعرفة إذا كانت أنديتهم لديها الرغبة في التفريط فيهم أم لا خلال الفترة المقبلة.

– أول هؤلاء اللاعبين هو إياد العسقلاني نجم روستوف نا دونو، بعدما قدم الأداء الطيب مع الاسماعيلي في وقت سابق، حيث مازال في قمة عطائه لصغر سنه، ويلعب في مركز خط الوسط، ويقدم أداء دفاعي وهجومي متميز على كافة الأصعدة.
– محمد إسماعيل صاحب الـ25 عاماً، ومدافع نادي زد، حيث حصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب بشكل مبدئي، وفي انتظار التفاوض مع ناديه الذي يشترط الدخول في العديد من الصفقات التبادلية.

– عمر الساعي، مهاجم نادي الاسماعيلي، وصاحب الـ21 عاماً، والذي أصبح متاح للانتقال إلى أي فريق، عبر تلميحه في العديد من المناسبات نيته إلى خوض العديد من التجارب التي تصقل موهبته.

– مصطفى العش، مدافع نادي زد صاحب الـ24 ربيعاً، والذي يتميز بالقوة والصلابة والذكاء في التعامل مع الكرات العالية، فضلاً عن التمركز الدفاعي الجيد في العرضيات وفي المرتدات.

– مصطفى زيكو لاعب وسط زد، ويعد أقل اللاعبين اهتماماً من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظراً لارتفاع سنه إلى 27 عاماً، ولكنه مازال يقدم أداء متميز، جعله محل أنظار العديد من الأندية المحلية الأخرى. اضافة الى ابراهيم فايق الذى يتردد توقعيعه للاهلى فى صفقة تقترب من 100مليون جنيه ويطيح باحلام ناصر ماهر الراغب فى العودة للاهلى

تأثير الصفقة على المنافسين

  1. بيراميدز: نجاح الأهلي في إبرام هذه الصفقة يُعد ضربة قوية لبيراميدز، الذي كان يسعى أيضًا للتعاقد مع هذا اللاعب لتعزيز صفوفه. هذه الخطوة قد تؤثر على خطط بيراميدز في الموسم القادم وتضعف من قدرته على المنافسة.
  2. الزمالك: بالنسبة للزمالك، تعتبر هذه الصفقة صدمة كبيرة، خاصة أن النادي كان يعاني من محاولات تقوية صفوفه بعدد من الصفقات. التعاقد مع هذا اللاعب من قبل الأهلي سيزيد من التحديات التي يواجهها الزمالك في سعيه للمنافسة على البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى