الأهلي

طريق مسدود مع كولر.. نجم الأهلي يخطط للرحيل عن الفريق بالصيف

كشفت تقارير صحفية، أن العلاقة بين المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، واللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق وذلك على خلفية بعد خروج اللاعب من تدريبات المستبعدين من مباراة فاركو أمس الجمعة في الدوري بدون الحصول على أذن من المدرب أو الجهاز الفني للأحمر.

اقتراب رحيل نجم الأهلي
وأشارت المصادر إلى أن محمود كهرباء مستاء من استبعاده من عدم المشاركة مع الفريق، وتجاهل المدرب السويسري مارسيل كولر بالدفع به في المباريات خلال الفترة الأخيرة، في ظل اعتماد المدرب على الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست.

وأضافت المصادر أن “كهربا تحدث بوضوح مع الجهاز الفني بأنه يرغب في الرحيل حتى ولو على سبيل الإعارة لأحد الدوريات الخليجية من أجل المشاركة بشكل أساسي، واللاعب متعجب من إصرار كولر على عدم الدفع به في المباريات، على الرغم من هتافات الجماهير في المدرجات لعدم مشاركة موديست خاصة وأنه لم يقدم اوراق اعتماده مع الاحمر حتى الآن، وأن جماهير الاهلي تتمنى رحيله عن القلعة الحمراء، ومع ذلك فإن المدرب السويسري يتجاهله تماما ولا يتم الدفع به سوى بالدقائق الأخيرة في المباريات”.

وأضافت المصادر، أن اللاعب محمود كهربا يرغب في الرحيل عن صفوف الأهلي دون إحداث أي أزمة لكونه يسعى للمشاركة كلاعب أساسي، ولديه شعبية كبيرة في جماهير الأهلي، فضلا عن تعويض الغرامة الكبيرة التي دفعها لنادي الزمالك.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الأهلي، لمباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الإثنين المقبل الأول من يوليو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والتي تكون منقولة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت، وذلك بعدما فاز الفريق على فريق فاركو أمس الجمعة بهدفين سجلهما حسين الشحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى