الأهلي

بتاع مشاكل.. كولر يطالب لجنة التخطيط بالتخلص من المشاكس داخل الأهلي

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام عنيف مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب مواجهة فاركو الماضية، التي أقيمت بالدوري المصري.

ورفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مران المستبعدين وادعى الإصابة، وقرر عدم الجري حول الملعب وأتباع التعليمات، بعد غضبه الشديد من خوض الفرنسي أنتوني موديست، لقاء فاركو، وعدم الدفع به في تلك المباراة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن رحيل محمود كهربا، عقب وصول عروض خليجية له من قبل أحد الفرق السعودية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وافق على رحيل محمود كهربا، بشرط التعاقد مع مهاجم جديد، وطلب من لجنة التخطيط، ضرورة تسويق اللاعب، لاسيما أنه افتعل العديد من الازمات داخل الفريق الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعباً على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ من مباريات الدوري المصري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في اللقاء الذي سيقام غدا على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى