الأهلي

فريق كامل.. كولر يقرر الإطاحة بهؤلاء اللاعبين من مواجهة طلائع الجيش

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي كشف عنها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، غياب العديد من اللاعبين عن مواجهة طلائع الجيش، في اللقاء الذي سيقام غداً الاثنين.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة طلائع الجيش، غدًا ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز والانتصار على نظيره طلائع الجيش، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل مواصل النتائج الإيجابية في بطولة الدوري المصري، والسعي نحو لقب الدوري.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد كلا من، عمر كمال عبد الواحد لعدم اكتمال شفاءه، محمود متولي، ومحمود عبد المنعم كهربا، وحمزة علاء، ومحمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، لأسباب فنية، بينما يغيب علي معلول، ومصطفى مخلوف وبيرسي تاو، للإصابة.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر مغلق، عقب انتهاء المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة قوية، لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من تحقيق الفوز والانتصار.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء غداً الاثنين، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى