الأهلي

الأهلي يستعرض القوة وكولر يشتكي هذا الشخص الى الخطيب وصفقة مدوية تقترب من الأهلي

في تطورات حاسمة لسوق الانتقالات، شهدت الساعات الماضية انفراجة في موقف انتقال الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، إلى النادي الأهلي المصري بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري البلجيكي.

وفي تصريحات خاصة، أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن نادي اتحاد العاصمة أوقف صفقة انتقال بلعيد إلى نادي K Saint-Trond VV بسبب الخلافات المالية، مما دفع الأهلي لإرسال عرض جديد بقيمة مليون دولار، إضافة إلى عائد مالي كبير من بيع اللاعب.

وفي السياق نفسه، وصل عرض آخر من نادي الفيحاء السعودي، مما يضع الأهلي في منافسة قوية لحسم الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات.

وفي اجتماع لجنة التخطيط الأخير، أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن غضبه من ضياع صفقة بلعيد في اللحظات الأخيرة واقتراب اللاعب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي، مشيرًا إلى تأثير سلبي محتمل على خطط الفريق الفنية والتعاقدية.

وأشار كولر إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، كان سببًا في ضياع عدة صفقات مهمة لصالح الأهلي، بما في ذلك صفقة جاكسون موليكا مهاجم فريق بيشكتاش التركي، إلى جانب زين الدين بلعيد.

هذه التطورات تلقي الضوء على تحديات الأهلي في السوق الصيفي، وعلى مارسيل كولر تحديدًا في ضبط خياراته لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين يمكنهم المساهمة بشكل فعال في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى