الكورة المصرية

عاجل: مصدر باتحاد الكرة يفجر مفاجأة عن مشاركة الزمالك في السوبر الأفريقي وسر مشكلة الرخصة الأفريقية… ماذا يحدث؟

علق مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول ربط مشاركة نادي الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي بفكرة الرخصة الأفريقية. وأكد المصدر أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

تفاصيل الملف المفتعل

في الفترة الأخيرة، ترددت شائعات عن محاولة البعض تصدير أزمة جديدة تتعلق بمشاركة الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مدعين أن هذا مرتبط بملف الرخصة الأفريقية. إلا أن المصدر في الجبلاية نفى بشكل قاطع وجود أي علاقة بين مباراة السوبر الأفريقي وملف التراخيص.

تأكيدات الجبلاية

وأوضح المصدر أن الزمالك بطل الكونفدرالية يحق له خوض مباراة السوبر الأفريقي بشكل طبيعي، مشددًا على أن الأمر لا يتعلق بموضوع الرخصة الأفريقية التي تخص مشاركة الزمالك في البطولات الأفريقية. وأكد أن الأمور تسير نحو حل أزمة الرخصة الأفريقية، وأن الإعلان عن مشاركة الزمالك في البطولات الإفريقية سيتم قريبًا.

ترقب الإعلان الرسمي

في ظل هذه التصريحات، يبقى جمهور الزمالك في حالة ترقب لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حل أزمة الرخصة الأفريقية، وتأكيد مشاركة الفريق في البطولات القارية. هل تنجح الجبلاية في إنهاء هذا الجدل سريعًا أم أن الأزمات ستستمر؟ الأيام القادمة ستكون حاسمة لتوضيح الأمور بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى