الأهلي

أنفراد .. مفاجأة مدوية في حقيقة انتقال محمد النني إلى الأهلي

ترددت شائعات كثيرة في الفترة الأخيرة حول ارتباط محمد النني، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بالانتقال إلى النادي الأهلي بعد رحيله عن فريق أرسنال الإنجليزي. لكن الناقد الرياضي عمرو ثروت نفى هذه الشائعات بشكل قاطع.

تصريحات عمرو ثروت

في تصريحاته عبر برنامج “رقم 10” المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أكد عمرو ثروت: “لا توجد مفاوضات حاليا بين النادي الأهلي ومحمد النني، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر”. وأضاف: “كل ما يتم تداوله بشأن أن محمد النني عرض نفسه على النادي الأهلي، غير صحيح نهائيًا، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي”.

تفاصيل فشل صفقة زين الدين بلعيد

تطرق عمرو ثروت أيضًا إلى سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، موضحًا أن اللاعب فضل اللعب في بطولة الدوري البلجيكي بسبب عرض أعلى، بالإضافة إلى عرض آخر من الدوري السعودي. وأشار إلى أن أحمد القندوسي لم يتدخل في فشل الصفقة، بل أكد لبلعيد أنه يجب أن ينتقل إلى الأهلي لتحقيق الإنجازات.

دور أمير توفيق في المفاوضات

أوضح عمرو ثروت أن أمير توفيق ليس السبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد، مؤكدًا: “أرغب في وصفه بكلمة واحدة فقط وهي أنه ‘شبعان'”.

بين الشائعات والتصريحات الرسمية، يبقى مستقبل محمد النني محط أنظار الجميع، حيث يفضل اللاعب الاستمرار في مشواره الاحترافي الخارجي، في حين يواجه النادي الأهلي تحديات كبيرة في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى