الأهلي

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري والزمالك السابق، من أجل التواجد مع الفريق، خلال البطولات القوية التي سينافس عليها الفريق.

وذكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تقريره، أنه يرغب في ضم لاعبين جدد للفريق الأحمر، في ظل المنافسات القارية القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، والبطولات القوية التي سيخوضها، حيث يحتاج الفريق إلى ضخ دماء جديد.

وكشف مصدر مسول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، وضمه إلى الفريق الأحمر، بناء توصيات من كولر، بجانب حصول أمير توفيق مدير التعاقدات على توقيع اللاعب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، غير صحيح ما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الحصول على توقيع أشرف بن شرقي، اللاعب خارج الحسابات تماماً، وكولر لم يطلب ضمه، بجانب ان المبلغ المالي الذي يريده اللاعب مبالغ فيه، والموضوع أغلق، واللاعب لن يكون متواجد داخل الأهلي.

وقررت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عرض العديد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الموافقة على ضم بعضهم، خلال الفترة الحالية، بنهاء على احتياجاته، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من البطولات القوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى