الأهلي

مفاجأة مدوية.. الأهلي يكشف في بيان رسمي موقفه النهائي من انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبيض

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الازمات التي ضربت الشارع الرياضي، لاسيما أن البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أبدى غضبه الشديد، بعد رفض العديد من الأندية أرسال اللاعبين، بسبب المنافسة على الدوري.

وحرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال الساعات القليلة الماضية، على عقد جلسة مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، بجانب بعض المسؤولين داخل الأندية، من أجل إيجاد حل لازمة لاعبي المنتخب الأولمبي، والخروج من تلك الأزمة، وعدم تأجيل الدوري أو الغاءه، خلال الفترة الحالية.

وأرسل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس المقرر إقامتها في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخبات: إسبانيا – أوزباكستان – الدومينيكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى