الأهلي

بعد اقتراب الشناوي من العرض التاريخي.. كم يدفع الأهلي لتفعيل بند شراء الزنفلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب وصول عرض تاريخي له من قبل أحد الأندية السعودية، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل الحارس الدولي محمد الشناوي، وذلك بعد وصول عرض تاريخي له من قبل أحد الأندية الخليجية، وتحقيق استفادة مالية من وراء اللاعب، بجانب تفعيل عقد محمود الزنفلي، وشراء اللاعب، بعد موافقة مشيل يانكون مدرب الحارس، ومنح الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع اللاعب.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن العرض الذي سيصل إلى محمد الشناوي، والمبلغ الذي سيحصل عليه الفريق الأحمر، مقابل رحيل اللاعب، بجانب بند شراء محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأحمر والمعار من قبل فريق الداخلية، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، هناك تفكير داخل لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح واتجاه على رحيل محمد الشناوي بعد موافقة مارسيل كولر، وتفعيل بند شراء محمود الزنفلي، وضمه إلى الفريق الأحمر بشكل نهائي.

وتابع المصدر: “الأهلي سيفعل بند شراء محمود الزنفلي، وهو 6 ملايين جنيه، سيحصل عليهم نادي الداخلية، موضحاً المصدر، أنه في حالة رحيل محمد الشناوي، سيتقاضى اللاعب ما بين 5 إلى6 مليون دولار في موسمين، بجانب حصول الأهلي على 3 مليون دولار قيمة انتقال الحارس الدولي إلى الوحدة السعودي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، لاسيما أنها البروفة النهائية، للاعبي الفريق الأحمر، لتجهيزهم قبل مواجهة بيراميدز، في ظل الصراع الشرس بين الفريقين على لقب الدوري.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى