الأهلي

سر اقتراب مصطفى شوبير من المشاركة ضد طلائع الجيش.. 3 أسباب

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته، لمواجهة طلائع الجيش، في المواجهة القوية المرتقبة والمنتظرة، بين الفريقين، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، بجانب عمل سياسة التدوير داخل الفريق.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه محمد الشناوي، بعد فشل الحارس الدولي، في التعامل مع كرة الداخلية الأخيرة، والتي اهتزت شباكه فيها، حيث انزعج من تصرف الشناوي والتعامل الغير جيد مع الهدف.

ويرصد لكم “سحر الكورة”، 3 أسباب وراء سر اقتراب مصطفى شوبير من المشاركة أمام طلائع الجيش
سياسة التدوير داخل الفريق

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطبيق سياسة التدوير داخل الفريق الأحمر، ومنح مصطفى شوبير، حارس المرمى، فرصة الظهور، والعودة من جديد لحماية عرين الفريق الأحمر، وخوض مواجهة طلائع الجيش المقبلة.
غضب كولر تجاه محمد الشناوي

ظهرت علامات الغضب، على وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الهدف الذي سكن شباك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال مباراة الداخلية الماضية، حيث تشهد تلك الفترة انشغال اللاعب، بالعديد من الأمور الخارجية، سواء بالعروض التي وصلت له أو التجديد للفريق الأحمر.
رغبة كولر في عودة مصطفى شوبير لحماية عرين الأهلي

شهدت الفترة الماضية، تألق مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أبدى كولر، سعادته بالمستوى الذي ظهر به مصطفى شوبير، ويرى من الأفضل عودة اللاعب من جديد ومنحه بعض المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى