الأهلي

لجنة التخطيط تعاند كولر وترفض رحيل نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل نهائي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استمرار اللاعب داخل الفريق.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط، ضرورة تسويق أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر، والمعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، لعدم الاحتياج له، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد فعل لجنة التخطيط، بعد طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بضرورة رحيل أحمد القندوسي، وعدم عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، وضرورة دراسة العروض المقدمة له من قبل بعض الأندية الخارجية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، أحمد القندوسي يرفض فكرة تجديد الإعارة من جديد، واللاعب طلب حسم موقفه بشكل نهائي، ولجنة التخطيط، ترفض قرار السويسري مارسيل كولر، بشأن رحيله عن الفريق، وعدم العودة، لاسيما أن اللاعب تألق خلال الفترة الأخيرة برفقه فريقه، سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وقررت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، عقد جلسة مطولة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاتفاق على العديد من الأمور، وعلى رأسها ملف المعارين، وفي مقدمتهم أحمد القندوسي، حيث ترى اللجنة ان اللاعب يستحق العودة من جديد إلى الفريق الأحمر والحصول على فرصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى