الأهلي

محمود الخطيب يصدر قرار ناري داخل الأهلي تجاه هذا اللاعب وموقفه من الرحيل

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت الراحلين والصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر، بناء على توجيهات وتوصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وينتهي عقد الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، ضرورة تمديد عقد اللاعب بسبب الاحتياج له خلال الفترة المقبلة، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أصدر قرار داخل القلعة الحمراء، بضرورة تجديد عقد علي معلول، لمدة موسمين، ومنحه بعض الامتيازات الخاصة، تكريما له، لاسيما أنه سيكون آخر موسمين له داخل الفريق الأحمر.

ويعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تجديد عقد علي معلول، وتمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

وأبدى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بالاستمرار داخل القلعة الحمراء، وثقة الجهاز الفني، حيث تم وضع العديد من البرامج التأهيلية، من أجل تجهيز اللاعب للعودة من جديد للفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى