الأهلي

نجم الأهلي يهرب إلى الدوري القطري لهذا السبب المثير

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهروب إلى الدوري القطري، وعدم البقاء داخل القلعة الحمراء، خلال الموسم المقبل.

وأبدى كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتراضه الشديد واستياءه على القرارات التي قام بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن استبعاده الدائم من المباريات وعدم الاعتماد عليه، خلال الفترة الماضية.

وطلب كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من وكيله ضرورة دراسة العروض التي قدمت له من قبل بعض الأندية، سواء المحلية أو الخارجية، بجانب العرض المقدم من قبل أحد الأندية القطرية.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن هناك عرض من قبل أحد الأندية القطرية، واللاعب اقترب بشدة من الرحيل، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على خروج اللاعب بعد الاقتراب من التعاقد يحي عطية الله ليكون بديل ناجح للدولي التونسي علي معلول.

ويحسم النادي الأهلي، عقب اولمبياد باريس ٢٠٢٤، موقف كريم الدبيس بشكل نهائي، سواء بالرحيل على سبيل الإعارة او البيع النهائي، على حسب العروض التي ستقدم له خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى