الأهلي

خطوة مفاجأة لـ موديست بعد الرحيل عن الأهلي.. ” غير متوقعة”

اتخذ أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي السابق خطوة مفاجأة عقب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقترب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي السابق، من الانتقال إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء في يونيو الماضي.
ووفقا لصحيفة “فاناتيك” التركية، فإن موديست، مهاجم النادي الأهلي السابق، اقترب من الانضمام إلى إغدير التركي لمدة موسم وأحد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي هذا الشأن، حصل موديست مهاجم الأهلي السابق على 90% من مستحقاته المالية المتأخرة من النادي عقب انتهاء عقده مع المارد الأحمر في يونيو الماضي.

ويتبقى لمهاجم الأهلي السابق على ما يقرب من 300 ألف دولار سيحصل عليها على دفعتين خلال شهري يوليو وأغسطس.
وكان مسئولو النادي الأهلي رفض فكرة تمديد عقد موديست لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري في الدوري المصري.
وعلم ‘سحر الكورة ” من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الأيام الماضية شهدت اتصالات بين الأهلي ووكيل موديست تم الاتفاق من خلالها على إنهاء العقد وحصول المهاجم على جميع مستحقاته المالية دون تأخير، لينتهي مشوار لاعب بروسيا دورتموند السابق مع القلعة الحمراء.

ومن الجدير بالذكر أن موديست انضم إلى الأهلي خلال الصيف الماضي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند، ولكنه لم يقدم أداء يليق بمستوى الأهلي ليتم الاستقرار على رحيله.
إذ كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة عام قابل التجديد حال مشاركته في 75% من عدد المباريات وتسجيل 20 هدفاً، واللاعب لم يحقق ذلك وتم توجيه الشكر له.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، اليوم الإثنين، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري نايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى