الأهلي

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش

تتجه جميع الأنظار للمواجهة المرتقبة والمنتظرة، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من مباريات الدوري المصري.

ويبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ترتيب الأوراق داخل الفريق الأحمر، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباريات الماضية، وذلك قبل مواجهة بيراميدز، حيث يأمل كولر في تصحيح تلك الأمور، استعداداً لهذه المواجهة النارية.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الفني الذي ظهر به محمد هاني، لاعب الفريق الأحمر، خلال مواجهة اليوم الاثنين، أمام طلائع الجيش، وطالب جميع اللاعبين بضرورة التركيز، وعدم الانشغال ببعض الأمور الخارجية، ويجب على جميع اللاعبين، التركيز، لحصد الثلاث نقاط، أمام الفريق السماوي.

ومن الناحية الأخرى، يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، ويرفض التفريط في أي نقطة من نقاط المباريات المقبلة، من أجل حصد لقب الدوري المصري، حيث يأمل الفريق السماوي في تحقيق بطولة خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، نظيره بيراميدز، في صراع القمة، خلال المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من مباريات الدوري المصري، حيث ستذاع تلك المواجهة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى