الأهلي

الأهلي وبيراميدز.. أول قرار من مارسيل كولر على نار هادئة

فرض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، العديد من القرارات الهامة وذلك قبل خوض مواجهة بيراميدز الصعبة والمرتقبة يوم الجمعة القادمة.

-على نار هادئة.. كولر يضع خطة التعامل مع مواجهة بيراميدز الصعبة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات اليوم وذلك لتجنب حدوث إجهاد أو إصابات عضلية داخل صفوف الفريق.

وطلب كولر من لاعبي النادي الأهلي، الحصول على راحة تامة من التدريبات اليوم، على أن يبدأ الفريق الأحمر التحضير لخوض مواجهة بيراميدز الصعبة والمرتقبة يومي الأربعاء والخميس.

وعلم “موقع سحر الكورة” أن كولر طلب في الوقت نفسه من طاقمه المعاون تجهيز تقرير شامل لكشف نقاط القوة والضعف في فريق بيراميدز.

ويرغب مارسيل كولر في الكشف عن أفضل طريقة لعب لخوض اللقاء المرتقب والذي من المقرر أن يحدد ملامح بطل النسخة الحالية لبطولة الدوري.

ويملك فريق بيراميدز 68 نقطة وذلك بعد لعب 27 لقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، في حين لعب النادي الأهلي 23 لقاء وحصل على 57 نقطة.

وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في بطولة الدوري، في حين حقق النادي الأهلي الفوز على فريق طلائع الجيش بثنائية نظيفة من خلال عمرو السولية والنجم الفلسطيني وسام أبو علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى