الأهلي

كريستو يمنح الأهلي صفقة “ذهبية” قبل انتقاله لـ الرجاء المغربي.. مطلب كولر

كشفت تقارير مغربية عن سبب تفضيل مسؤولي النادي الأهلي العرض المقدم من الرجاء المغربي لاستعارة اللاعب التونسي محمد الضاوي المعروف بـ”كريستو”، جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي، هناك موافقة مبدئية على إعارة كريستو للرجاء، بعد تقديم عرض رسمي من قبل مسؤولي النادي المغربي، ولكن مسؤولي الأهلي يحتفظون بشأن بند الشراء ويفضلون فقط إعارة اللاعب.

تقارير تشير إلى أن مسؤولي الأهلي قد رحبوا بانتقال كريستو إلى الرجاء وفضلوا العرض المغربي على غيره من العروض، وذلك بسبب رغبتهم في تسهيل الحصول على خدمات اللاعب المغربي يوسف بلعمري، ظهير أيسر الفريق البيضاوي، الذي ينتهي عقده في صيف عام 2026.
تقدم برنامج رياضي مغربي بأنباء تفيد بأن مدرب الأهلي مارسيل كولر طلب التعاقد مع يوسف بلعمري، البالغ من العمر 25 عامًا، لتعويض غياب التونسي علي معلول بسبب إصابته في وتر أكيليس.

وجاء ذلك بعد أن تعثرت المفاوضات مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله وفريقه سوتشي الروسي في الفترة الأخيرة.
جدير بالذكر أن يوسف بلعمري انتقل إلى الرجاء الرياضي قادمًا من الفتح الرباطي في الميركاتو الصيفي الماضي، وشارك في 30 مباراة مع فريقه هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف أخرى.
و-يبلغ يوسف بلعمري من العمر 25 عاماً كما يُجيد المشاركة في العديد من المراكز داخل أرضية الملعب مثل الظهير الأيسر والجناح وخط الوسط.
شارك في الموسم المنصرم مع الرجاء خلال 31 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين كما صنع 6 أهداف وتصل قيمته السوقية إلى مليون دولار، وكان قد انتقل إلى الرجاء من صفوف الفتح المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى