الأهلي

كولر يعطى الضوء الأخضر لإدارة الأهلي من أجل رحيل نجم لن تصدق عنيك من يكون

أعلنت مصادر داخل النادي الأهلي عن رحيل نجم القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أعطى السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر للإدارة الحمراء بالاستغناء عن اللاعب من أجل التعاقد مع صفقات أخرى في الميركاتو الصيفي.

عرض ضخم من الشمال القطري لأحمد قندوسي
وأوضحت المصادر أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، اقترب من الرحيل عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث يلعب قندوسي في سيراميكا على سبيل الإعارة منذ انطلاق الموسم الحالي لمدة موسم واحد.

وتابعت المصادر داخل النادي الأهلي أن نادي الشمال القطري قدم عرضا رسميا للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع قندوسي في صفقة بيع نهائي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مشددة على أن نادي الشمال القطري عرض على النادي الأهلي مبلغ يتخطى 2 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

إدارة الأهلي تحدد 3 ملايين دولار لرحيل قندوسي
وتابعت المصادر أن إدارة الأهلي حددت مبلغ 3 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل قندوسي على الدوري القطري، مضيفة أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر لا يمانعان في بيع اللاعب الجزائري خاصة في ظل رفض الجهاز الفني عودة قندوسي من جديد لأسباب فنية.

مشاركة قندوسي مع سيراميكا كليوباترا
وأشارت المصادر إلى أن مسئولي النادي الأهلي استطلعوا رأي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بشأن رحيل اللاعب والذي أبدى موافقته على العرض المقدم من نادي الشمال القطري، ويقدم قندوسي مستوى مميزا مع نادي سيراميكا منذ انطلاق الموسم الحالي حيث يعتبر أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الأساسي.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي شارك الجزائري قندوسي برفقة سيراميكا كليوباترا في 29 مباراة بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 9 آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى