الكورة المصرية

خطيبة أحمد رفعت في أول ظهور لها: تفاجي الجميع و تفـ جر المفاجأت وتخص هؤلاء عارفين كل حاجة

عبرت خطيبة اللاعب الراحل أحمد رفعت، نجم منتخب مصر وفريق مودرن سبورت، عن حزنها الشديد والصدمة التي تعيشها بعد وفاة رفعت، حيث ابتعدت خلال الفترة الماضية عن أقرب المحاطين بها، ولكنها حرصت على كشف حقيقة التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة الوفاة.

أول تعليق لخطيبة أحمد رفعت
وبدأت خطيبة أحمد رفعت تصريحاتها بقولها: “أحمد كان حب حياتي، وكان ونيسي وسندي وعمري وقوتي في الدنيا.. وربنا يقويني على الفراق»، مشيرة إى أنهما كانا يستعدان لإتمام زواجهما خلال الفترة المقبلة.، ولكن إرادة الله سبقت.

وقالت خطيبة رفعت في تصريحاتها: “أن جميع مسؤولي نادي فيوتشر على علم جيد بحقيقة ما تعرض له وعن المسؤولين عن دخوله في الأزمة الصحية، ومع ذلك يحاولون التهرب من الأمر”، مشيرة إلى أن أنه قال له بعد نجاته من الغيوبة “حقي منهم هاخده وههين تاريخهم”.

وأضافت أنها حاولت إخراجه من هذه الدوامة وحالته النفسية الصعبة بقولها: “شوف حياتك يا حبيبي الناس دي فاسدة ومفيش فايدة فيهم، وأنت بعد التعب ده محتاج تعيش حياتك، فكان رده أنه سيفوض أمره لله، قائلا: هيجي يوم من الأيام لازم أخد حق”.

وأضافت خطيبة رفعت في تصريحاتها، أن رفعت “كان يتمنى أن يفرح ويعيش حياة سعيدة ويستمتع بما جناه من خير”، مشيرة إلى أنه تقدم لها خلال شهر رمضان قبل الماضي، وتم قراءة الفاتحة، وكانا يستعدان لإتمام الزفاف خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء المهندس من تشطيب منزل الزوجية.

وقالت أن رفعت كان ميسور الحال من الناحية المادية ومنذ تقدم لخطبتها وهو يمتلك منزل الزوجية، وتم تسليمه لمهندس لتشطيبه للزواج قريبا كما كان مقررا، نافيا الأنباء عن تأجيل الزواج لما بعد مساعدة رفعت لأشقائه، مؤكدة أن رفعت له شقيقين محمود يعيش في الإمارات ولدية ابن وبنت، وشقيقه محمود الأصغر طالب في الجامعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى