الكورة المصرية

أنسحاب … الزمالك ينسحب رسميا من كأس السوبر الأفريقي لهذا السبب

 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء ستعقد اجتماعًا خلال الفترة المقبلة لمناقشة التحديثات الجديدة حول مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي. يأتي هذا بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

تفاصيل الاجتماع المرتقب

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع سيشمل مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة، بما في ذلك الأمور اللوجستية والتحضيرات اللازمة. وأضاف: “سنناقش الأمر خلال الأيام المقبلة. رفضنا خوض قمة الدوري في السعودية لعدة أسباب سنناقشها مجددًا في الاجتماع المقبل”.

موقف الزمالك من المباراة

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ستصدر بيانًا رسميًا يوضح موقفها النهائي من المشاركة في المباراة بعد انتهاء الاجتماع. كما أضاف: “في حالة الموافقة، ستكون هناك طلبات متعلقة بالأجواء داخل الملعب لضمان أفضل الظروف للاعبين والجماهير”.

خلفية الرفض السابق

يأتي هذا الاجتماع في ظل خلفية رفض الزمالك خوض مباراة قمة الدوري المصري في السعودية لأسباب متعددة، قد تشمل الأمور اللوجستية والتنظيمية أو الظروف الجوية وتأثيرها على أداء اللاعبين.

التوقعات والتحضيرات

من المتوقع أن يشهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى ممثلين عن اللاعبين لمناقشة جميع الجوانب المتعلقة بالمباراة. ستكون هذه المناقشات حاسمة في تحديد استراتيجية الفريق وتحضيراته للمواجهة المرتقبة.

 

اجتماع إدارة الزمالك القادم سيحدد الموقف النهائي للنادي من مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي والمزمع إقامتها في السعودية. سيتم الإعلان عن القرار الرسمي والطلبات الخاصة في بيان رسمي بعد الانتهاء من المناقشات. تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية هذا القرار بفارغ الصبر، لما للمباراة من أهمية كبيرة في مشوار الفريقين.

تابعونا لمزيد من الأخبار والتحديثات حول مواجهة السوبر الأفريقي وأحدث التطورات في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى