الزمالك

عاجل ورسمياً: “معشوق” القلعة البيضاء قد يفترب من الرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل

 

في خبر مفاجئ وصادم لجماهير الزمالك، أكد السيد محمد الخليفة، رئيس نادي الخلود السعودي، أنه يتمنى انضمام لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو إلى صفوف فريقه في الموسم المقبل.

تصريحات رئيس نادي الخلود السعودي

أوضح الخليفة أن فريق الخلود السعودي، الذي صعد حديثاً إلى الدوري السعودي الممتاز “دوري روشن”، يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين للموسم القادم. وصرح قائلاً: “نحن نتمنى ضم أحمد سيد زيزو إلى صفوف فريقنا. إنه لاعب مميز يتمتع بإمكانيات عالية جداً، وهو مثل الجوهرة”.

مفاوضات الخلود السعودي

وأشار الخليفة إلى أن إدارة النادي السعودي تتفاوض حالياً مع عدة لاعبين من الدوري المصري، من بينهم أليو ديانج لاعب النادي الأهلي. وأضاف: “نحن نعمل بجد على التعاقد مع لاعبين قادرين على تعزيز صفوف فريقنا والمساهمة في تحقيق أهدافنا في الدوري الممتاز”.

مشاركة زيزو مع المنتخب الأولمبي

يذكر أن أحمد سيد زيزو يتواجد حالياً مع صفوف المنتخب الأولمبي المصري الذي سيشارك في الأولمبياد القادمة التي ستنظمها فرنسا بعد أيام. تأتي هذه المشاركة كفرصة للاعب لإظهار مهاراته وقدراته أمام جماهير عالمية، مما يزيد من جاذبيته للأندية المهتمة بخدماته.

ردود الفعل

رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك سيكون صدمة كبيرة للجماهير البيضاء التي تعتبره من أهم أعمدة الفريق. انتقاله إلى الدوري السعودي سيترك فراغاً كبيراً في خط وسط الزمالك، مما سيجعل النادي في حاجة إلى البحث عن بدائل مناسبة لتعويضه.

 

رحيل أحمد سيد زيزو المحتمل إلى نادي الخلود السعودي يمثل خطوة كبيرة في مسيرته المهنية، ويؤكد على الاهتمام الكبير الذي يحظى به من الأندية الأخرى نظراً لمهاراته وإمكانياته العالية. يبقى الآن أن نرى كيف ستتطور الأمور في الأيام القادمة، وما هي القرارات التي سيتخذها اللاعب والنادي بشأن مستقبله.

تابعونا لمزيد من الأخبار والتحديثات حول انتقالات اللاعبين وأحدث التطورات في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى