الأهلي

بـ2 مليون يورو|كولر يصمم على ضم نجم أفريقي بنكهة أوربية.. من هو؟

ارتبط اسم أكثر من مهاجم في الفترة الأخيرة، برغبة الأهلي في ضمه، خاصة بعد رحيل أنتوني موديست، وحاجة الفريق لدعم الخط الأمامي، بجوار وسام أبو علي، في ظل استبعاد كهربا من حسابات كولر.

كولر مصمم على نجم زيورخ السويسري
كشفت تقارير لصحيفة “Blick” السويسرية، اليوم الأحد، عن مفاجأة بشأن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، للحصول على خدمات هداف فريق زيوريخ السويسري، في الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن النادي الأهلي والمدرب مارسيل كولر، لديهم رغبة في الحصول على جوناثان أوكيتا، لاعب نادي إف سي زيوريخ السويسري، خلال الصيف الحالي.

النادي السويسري يشترط 2 مليون يورو لاتمام الصفقة
أشار التقرير، إلى أن عقد اللاعب الكونغولي جوناثان أوكيتا، صاحب الـ 27 عامًا، يتبقى به موسم وينتهي في نهاية موسم (2024 – 2025).

وأوضحت الصحيفة، أن الأهلي توصل مع النادي من أجل الاستفسار عن اللاعب، وترى إدارة ناديه السويسرية أنه في حالة وصول عرض جيد لـ أوكيتا سيغادر في الوقت المناسب، حيث تقدر القيمة التسويقية للاعب مليوني يورو، ويعد ثالث أغلى لاعب في الفريق.

من هو اوكيتا صفقة الأهلي المنتظرة؟
– يلعب اوكيتا كجناح أيسر لمنتخب الكونغو الديمقراطية، ويلعب حاليًا مع نادي زيورخ منذ يوليو 2022، ويمتلك عقدًا ينتهي في 30 يونيو 2025.

– جوناثان أوكيتا وُلد في عام 1996، ويبلغ من العمر 27 عامًا، كما تبلغ قيمته السوقية حوالي 2 مليون يورو.

– بدأ أوكيتا مسيرته الاحترافية مع نادي ستاندارد لييج البلجيكي في عام 2016، وخلال فترة وجوده في ستاندارد لييج حتى 2017، تمت إعارته عدة مرات قبل أن ينتقل إلى نادي إم في في ماستريخت الهولندي. -في عام 2018، انتقل إلى نادي إن إي سي نيميخن الهولندي.

– في عام 2022، انضم جوناثان أوكيتا إلى نادي زيورخ السويسري ولم يتغير وضعه حتى الآن، ومن المقرر أن ينتهي عقده في نهاية موسم 2025.
– لعب أوكيتا مع نادي زيورخ، 78 مباراة سجل خلالها 20 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.
– في الموسم الماضي، شارك في 38 مباراة وسجل 12 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى