الكورة المصرية

طلب مفاجئ من أحمد شوبير لـ تركي آل الشيخ بعد رحيله عن أون تايم سبورتس.. والأخير يصدمه: بتعليق لن تصدق عنيك

تفاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برسالة على هاتفة من أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف برنامجه فسخ التعاقد معه، بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة في قضية رحيل اللاعب أحمد رفعت وكذلك قضية إصابة اللاعبة جنة عليوة بطلة مصر في الدرجات، ليطل شوبير من تركي آل الشيخ إنتاج برنامج له عبر شبكة قنوات mbc، من اجل العودة سريعًا للظهور على الشاشة بعد قرار حليه عن شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

شوبير يطلب الظهور على mbc وهذا رد تركي آل الشيخ

وعلم موقع مانشيت من مصادره، بأن شوبير أرسال رسالة إلى تركي آل الشيخ، يطلب من خلالها إنتاج برنامج له عبر شبكة قنوات mbc ، ليكون خير رد على قرار ريحلع عن أون تايم سبورتس، لاسيما أن لا يريد الابتعاد كثيرًا عن الظهور على الشاشة، ولكن كان رد المستشار تركي مفاجئ لشوبيرـ حيث رد في رسالة قائلاً:« معنديش مساحة لظهورك في الوقت الحالي.

 

شوبير يخطط للعودة للظهور إعلاميًا
وأضافت المصادر:« شوبير يمر بمرحلة نفسية صعبة، بعد رحيله عن أون تايم سبورتس، ويسعى بشتى الطرق للعودة سريعًا للظهور على أحدى الشاشات ليكون خير رد على قرار رحيله عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

رحيل شوبير عن أون تايم سبورتس
وتعرض شوبير، إلى انتقادات كبيرة من قبل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الجميع برحيله عن أون تايم سبورتس، الأمر الذي دفع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لرحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى