الأهلي

خليه يلعب عشان نعرف نبيعه.. رسالة الخطيب لكولر بشأن نجم الأهلي …لاعب لن تصدق عنيك

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، لقائمة الشياطين الحمر خلال مباراة الفريق بعد غد أمام موردن سبورت في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 17 ونهاية الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد بقائه فترة من الغياب بسبب عصيانه قرار المدير الفني للفريق بالتدريب عقب مباراة الفريق أمام فاركو، في لقاء الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والاعتداء على المدرب المساعد وهو ما عاقبه المدير الفني بالتدريب منفردًا قبل عودته من جديد للتدريبات إلا أنه ظل مستبعدًا من التدريبات.

 

استبعاد كهربا من 4 مباريات بقرار كولر
واستبعد كولر، محمود عبد المنعم كهربا في آخر 4 مباريات من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في لقائي طلائع الجيش والداخلية بالإضافة للقاء الماضي أمام بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة 14 من عمر المسابقة.

 

كولر يعيد نجم الأهلي لقائمة مباراة مودرن سبورت
وأكد مصدر داخل النادي الأحمر في تصريحات لموقع «مانشيت» أن المدير الفني السويسري، قرر تواجد اللاعب في قائمة الأهلي أمام مودرن سبورت والتي سيتم حسمها غدًا قبل لقاء يوم الثلاثاء القادم، وهي المواجهة التي يرغب الفارس الأحمر في حسمها لمساعدته في استكمال مشواره نحو حصد اللقب.

قرار الخطيب يدفع كولر للدفع بكهربا
وأوضح المصدر أن قرار كولر برفع العقوبة عن كهربا يأتي بعد مكالمة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي طالبه بضرورة إشراك كهربا.

 

وأتم المصدر أن الخطيب أكد للمدرب السويسري أنه من الضروري إشراك كهربا حتى يستعيد مستواه مرة آخرى حتى يتم تسويقه بسهولة، بالإضافة أن رفع عقوبة الحرمان من العقوبة يشجع الأندية على ضم اللاعب بداعي التزامه.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مودرن سبورت، يوم الثلاثاء المقبل في لقاء مؤجل من الجولة 17 من عمر الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى