الأهلي

عماد متعب يعلق بحزن على فقد هذا اللاعب ورحيلة عن الأهلي ويعلق الأهلي خسر خليفة ابوتريكة

 

في تصريحات حصرية للصحافة، كشف عماد متعب، نجم الأهلي السابق، عن أهمية ودور نجوم كبار تركوا بصمتهم في تاريخ النادي الأحمر، مثل محمد أبوتريكه ومحمد بركات. وأكد متعب أن أبوتريكه وبركات كانا ليس فقط علامتين في كرة القدم المصرية، بل كانا أيضًا من أكثر اللاعبين اخلاصًا لفانلة الأهلي، وقدما الكثير للنادي بطريقة مشرفة.

بالنسبة لأبوتريكه، وصفه متعب بأنه صورة نموذجية للاعب كما ينبغي، وأشار إلى أن رحيله كان خسارة كبيرة للأهلي، لكنه اشار بحزن انه كان يتواجد خليفة لأبوتريكه في النادي الاهلي وهو  ناصر ماهر. واعتبر أن لو الاهلي فد فرر اعادة ناصر ماهر من إعارته كانت أفضل قرارات النادي، مشيرًا إلى أنه لاعب بمواصفات الثعلب ويحتاج فقط إلى فرصة حقيقية لإثبات ذاته.

وفي تعليقه على انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك، أبدى متعب استغرابه وقال إنه ليس من المعقول أن يترك الأهلي لاعبًا بمواهب مثل ناصر ماهر ينضم إلى منافسهم المباشر بهذا الشكل. وأكد متعب أن ناصر ماهر بوتيرة إيجابية يمكن أن يكون الخليفة الفعلي لمحمد أبوتريكه، وإذا حصل على الفرصة المناسبة، فسيصبح علامة بارزة في كرة القدم المصرية وسيكون أحد النجوم الكبار للنادي الزمالك.

تلك التصريحات تبرز الرؤية الحادة لعماد متعب وتشير إلى تفاؤله بمستقبل ناصر ماهر وإمكانياته الكبيرة، مما يجعله موضوعًا محوريًا للنقاشات داخل الساحة الرياضية المصرية، ويثير تساؤلات عن مستقبل هذا اللاعب الشاب الواعد في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى