الأهلي

كريم حسن شحاته:نجم الزمالك استنى مكالمة الخطيب وفى 3 دقائق باع الزمالك ووقع والاهلى يضم الابن الثانى للزمالك

يبدو أن كريم حسن شحاته، الإعلامي، كشف عن تفاصيل مثيرة حول تدخل رئيس الأهلي، محمود الخطيب، في سوق الانتقالات. وفقًا لتصريحاته، يقول إن أي لاعب في مصر ينتظر مكالمة من الخطيب بفارغ الصبر، حيث يتم حسم الصفقات بسرعة كبيرة بمجرد التواصل معه.

وأكد شحاته أن الخطيب قد غيّر مسار صفقة كانت قريبة من الزمالك خلال مكالمة قصيرة لمدة 3 دقائق، مما دفع الزمالك للبدء في إعداد خطته لتعزيز صفوف الفريق بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في المنافسة بقوة على الألقاب.

وأشارت مصادر من وكلاء اللاعبين إلى أن الزمالك بدأ في التواصل مع عدد من اللاعبين المميزين مثل أحمد عاطف من مودرن فيوتشر، وأحمد أمين أوفا من إنبي، ومروان حمدي من بيراميدز، بهدف تعزيز الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لكن حدث ما يخشاه الزمالك باتصال الخطيب باللاعب 1حمد توفيق وخلال مكامة لا تتعدي 3 دقائق رجع اللاعب من امام باب نادي الزمالك في انتظار فتح الاهلي الباب لضمة من نادي بيراميدز كما انه في اليوم التالي ذهب الى النادي الاهلي ووقع على استمارات الرغبة في الانصمام للفريق

تلك التطورات تجعل الساحة الكروية في مصر مشوقة أكثر، حيث يبدو أن الأهلي والزمالك سيتنافسان بقوة لتعزيز صفوفهما وتحسين أدائهما في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى